Notice: Undefined variable: relatedArticlesCount in /home1/datalyz/public_html/tounsia/plugins/content/tags.php on line 149

لست مني

revolted-himHadil Khazri - هديل الخزري

أتعلم  أني أعاني من مشاكل في النظر وهو سبب وجيه  لأمقت أطباء العيون و- لتتآكل ثقتي بنفسي لكني أوصيك بتناول الكثير من الجزر   لأن محبتي لك تحول  بيني وبين تلك الأنانية المقيتة التي تدفعنا إلى  المطالبة بتقاسم   الأوبئة والأحزان و   كأن الغرام كمبيالة مستحقة الدفع تجعل من  الحبيب  أسير ليالي  الشوق وما قد تجنيه عليه من عشق  !!!!

أتعلم أن ما  يجمعنا شيئ   لذيذ جداً وبالغ الهشاشة  تماما كقطعة بسكوت وأن أمطار قلبي قد تنسف ما بيننا لنعود إلى نقطة البداية !!

أتعلم أن شغفي صلب كقطعة فولاذ لا يلين ولا ينكسر لكن الإهمال بما يملك من  رداءة وما يتسنى له من رتابة قد يصيبه   بالصدئ   فأمقتك وأتمنى أن لا أراك مجدداً بل  سأصرخ و   أعربد معلنة لك أنك لست مني ولا تمت   لفؤادي  البائس بصلة !!!!

أتعلم أنك  أوديت ما بي من صواب وأن ما نتشاطره من مشاعر هشم كل محاولاتي  بأن أصير أنثى حكيمة وناضجة !!!

أتعلم  أني فتاة صعبة المراس و  شديدة العنفوان لكن يجوز أن أجوب  أزقة المدينة كأحد مجاذيب الحب  طالبة من   أحدهم قليلاً من النبيذ أو سيجارة تلهب أنفاسي العاشقة مع العلم أن لا أدخن ولن  أحتسي يوماً مشروباً  روحياً لكني  أدعي البله و   أصطنع   الفضاضة  لتأخذ بعين   الإعتبار ما سكبته من ألم وما ذرفته من عذاب في سبيلك أنت الرجل الذي لن  يقرأ   يوما كلماتي !!!


هديل الخزري

لست مني